المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبينيو للريال: ارفعوا راتبي وإلا سأرحل


النمر العيوني
01-18-2008, 11:27 PM
هدد النجم البرازيلي روبينيو مسؤولي نادي ريال مدريد الأسباني بترك الفريق في حال عدم زيادة العرض الذي تقدموا به لتجديد عقده مع النادي الملكي لمدة عامين آخرين، خصوصا بعد تألقه الملحوظ في الفترة الأخيرة.

وكان الريال قد وقع في عام 2005 عقدا مع اللاعب البرازيلي لمدة خمس سنوات، وبموجبه يبلغ راتب روبينيو السنوي 2 مليون يورو، بالإضافة إلى نسبة خمسين بالمائة من العقود الإعلانية التي يوقعها اللاعب منذ انضمامه للنادي.

وكان هذا التعاقد بالنسبة للاعب البرازيلي حينذاك فرصة خيالية، خصوصا وأنه لم يكن يتعدى الـ21 عاما حينها، ولكن بعد تألق اللاعب الأخير مع النادي الملكي في الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا، وجد أنه يجب على النادي الملكي مكافأته على هذا التألق وقيادته الفريق لقمة الليغا الأسباني.

وكان النادي الملكي قد دخل مؤخرا في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي لتمديد عقده لمدة موسمين قادمين، من دون أية زيادة، لكن اللاعب رفض وأصر على موقفه، وتوقفت المفاوضات من دون الوصول إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.

وكان روبينيو -23 عاما- قد لعب مع النادي الملكي منذ بداية الموسم 18 مباراة، وسجل خلالها تسعة أهداف، ويريد روبينيو أن يحصل على راتب كبير مثلما يحرص على ذلك لاعبو الصف الأول، خصوصا وأن النجم الأسباني راؤول يحصل على راتب سنوي يبلغ ستة ملايين يورو، ويعتبر أعلى راتب بين لاعبي الريال.

ولم يكن روبينيو هو الأول الذي طالب بزيادة راتبه وقيمة عقده، ولكن نجم الفريق سرجيو راموس كان قد طلب هو الآخر زيادة مرتبه بعد تلقيه عرضا للاحتراف في إيه سي ميلان.

مدرجهم
01-18-2008, 11:39 PM
ولا ولا يستاهل الزياده
بس مو وقته انه يزعل


مشكوراخوي النمرالعيوني على كل جديد



بس ماعليك كل مايخص الدوري الاسباني
في موضوع مثبت عن الليغا

اتمنى ان تضع ابداعك عن الليغا في الموضوع المثبت

شاكر ومقدر

الصخره-العيوني
01-19-2008, 12:36 AM
يعطيك العافيه اخوي:النمر العيوني على الاخبار

والاعب يستاهل

متابع رياضي
01-19-2008, 12:42 AM
فعلا يستاهل الزياده


بالتوفيق للملكى

العيون
01-19-2008, 03:45 PM
ياااااخي رفعوا الرااااااتب يستاااااااهل