المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيفا واليويفا يحلان مجموعة الـ14 بالتراضي


عاشق الميلان
01-16-2008, 04:04 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/14827.jpg

أعلن رئيسا الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم عن توقيع اتفاق رسمي مع كبرى الأندية الأوروبية والذي تضمن تعهدها بحل مجموعة الـ14 والتي تضم 18 نادياً من أغنى الأندية في القارة الأوروبية، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده الاتحادين مع رؤوساء أندية المجموعة يوم أمس الثلاثاء.

وكجزء من الاتفاق والذي وصف بالصفحة الجديدة في سلسلة العلاقات بين ممثلي الاتحادين والأندية تعهد أعضاء مجموعة (G14) بسحب الدعاوى القضائية والتي كانت قد تقدمت بها في وقت سابق ضد الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم.

من جانبهما أوضح مسؤولون بارزون في الفيفا واليويفا أن الاتحادين سيلتزمان بالقيام بسلسة من الإجراءات والتعهدات بما فيها تقديم تعويضات مالية للأندية في حال مشاركة لاعبيهم في بطولات الاتحادين الدولية، كما اتفق الطرفان على تنظيم علاقاتهما بشكل يسمح بتطوير ملتقى الأندية الأوروبية ليصبح اتحاداً رسمياً للأندية الأوروبية.

وعبر سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن ارتياحه لهذا الاتفاق مشيراً إلى أنه سيكون نقطة تحول مهمة في تاريخ كرة القدم الحديثة قائلاً: "اتفاق اليوم (أمس) يعد فخراً كبيراً لكرة القدم بشكل عام" وأضاف "لقد توصلنا لهذه النتيجة الإيجابية آخذين بعين الاعتبار الطموحات والمطالب الشرعية للأندية بدخول مراحل صنع القرار في كرة القدم الدولية".

وصرح ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم برأيه حول الاتفاق بدوره قائلاً: "هذا الاتفاق لا يعد سياسياً لإنهاء النزاع لكنه اتفاق منطقي وحق شرعي للأندية والتي عملنا كذلك على تحقيق مطالبها المالية".

وقال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والذي تحدث باسم الأندية الـ18: "الصداقة والثقة هي أساس لعبة كرة القدم، ونحن بدورنا كرؤوساء للأندية نود أن نشكر ونثني على جهود رئيس الاتحاد الأوروبي الذي أوفى بوعوده التي أعلنها حين انتخابه رئيساً للاتحاد، وفي النهاية هذا الاتفاق يعد نصراً لجميع الأطراف".

الدنيا كذأ
01-16-2008, 04:09 PM
مشكووووررررررر ع التغطيه

عاشق الميلان
01-16-2008, 04:11 PM
مشكور على الرد

متابع رياضي
01-16-2008, 04:18 PM
فعلا اغلب الانديه تشتكي من اللاعبين الذين يصابون مع منتخباتهم في مبارياتهم

ويكلف عب مالي على الانديه

مدرجهم
01-16-2008, 06:50 PM
كلام سليم

مشكور اخوي عاشق الميلان على كل جديد