المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب المصري يحقق فوزا معنويا على نظيره مالي


مدرجهم
01-11-2008, 01:02 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=competitions%2ffifa.jpg

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزا معنويا على نظيره مالي بتغلبه عليه 1/صفر في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما اليوم الخميس على إستاد "أل نهيان" بنادي الوحدة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ودخل المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى وكل من محمود فتح الله وهاني سعيد ووائل جمعة واحمد فتحي في خط الدفاع ومحمد شوقي وحسني عبد ربه وسيد معوض ومحمد زيدان في خط الوسط وفي خط الهجوم عماد متعب وعمرو زكي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين ولم تشهد فرصا حقيقية كثيرة بينما اتسم أداء المنتخب المصري بالبطء.

وأحرز حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 41 من ضربة جزاء حصل عليها الفريق المصري إثر عرقلة عمرو زكي داخل منطقة الجزاء.

ولم يقدم الفريقان الأداء المنتظر منهما وندرت الفرص لكلا الطرفين.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مكثفا من قبل الجالية المصرية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستمر الأداء على نفس الوتيرة في الشوط الثاني مع وجود بعض الأفضلية لمنتخب مالي ولكن نجم الفريق فريدريك كانوتيه نجم أشبيلية الأسباني فشل مع زملائه في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري.

وكاد عماد متعب أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب المصري بعد انفراد بمرمى المنتخب المالي اثر تمريرة متقنة من زميله حسني عبد ربه ولكن متعب سددها قوية بجوار القائم الأيسر.

وأضاع فريدريك كانوتيه فرصة إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 65 حيث تصدى القائم الأيمن لمرمى عصام الحضري لتسديدة قوية لمهاجم منتخب مالي في الدقيقة 80 .

وشهدت الدقيقة 81 طرد باسالا توري لاعب منتخب مالي لاستخدامه الخشونة مع محمد شوقي لاعب المنتخب المصري لتكمل مالي المباراة بعشرة لاعبين.

ولم يشارك نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي محمد أبوتريكة في المباراة إثر تعرضه لنزلة برد.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين لمشوارهما في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق الشهر الحالي في غانا.

وتلعب مصر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الكاميرون وزامبيا والسودان بينما تشارك مالي ضمن المجموعة الثانية التي تضم بنين ونيجيريا وكوت ديفوار.

ويستهل المنتخب المصري حملة الدفاع عن لقب البطولة بلقاء الأسد الكاميروني في 22 من كانون ثان/يناير الجاري بينما يستهل منتخب مالي مشواره في البطولة بلقاء بنين في 21 من الشهر نفسه.

يذكر أن المنتخب المصري هو حامل لقب البطولة الماضية التي أقيمت على أرضه حيث تغلب على نظيره كوت ديفوار في المباراة النهائية بضربات الجزاء الترجيحية.

ويخوض المنتخب المصري عدة مباريات ودية استعدادا للبطولة حيث تغلب على ضيفه ناميبيا 3/صفر يوم السبت الماضي بينما يواجه نظيره أنجولا يوم الأحد المقبل.

الرادار
01-11-2008, 01:07 AM
الف مبروك لمصر
الف مبروك لحسن شحاته
الف مبروك لكل مصري


شكرا على الاخبار الرائعة المنوعة

مدرجهم
01-11-2008, 01:47 AM
لاشكر على واجب

شاكر ومقدر مرورك اخوي الرادار

الدنيا كذأ
01-11-2008, 03:12 PM
يعطيك العافيه اخوي مدرجهم على الاخبار

المشاغب17
11-19-2008, 08:00 PM
يعطيك العافيه اخوي مدرجهم