المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشلسي يستضيف إيفرتون في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية


مدرجهم
01-08-2008, 08:49 PM
http://www.kooora.com/image.aspx?i=1%2fcarlingcup.gif


تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مرحلة الذهاب للدور النصف نهائي من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية حين يستضيف نادي تشلسي (حامل اللقب) نظيره إيفرتون على ملعبه الستامفورد بريدج في لقاء قوي ويحمل معه الإثارة والندية .

فيما سيلتقي غدا الأربعاء فريقا آرسنال وتوتنهام في المباراة الثانية للدور النصف نهائي في لقاء متوقع أن يكون عاصفا وناريا لما تحظى به لقاءات الفريقين من إستعدادات خاصة من كلا الطرفين وإهتمام إعلامي وترقب جماهيري من شتى انحاء العالم .

تشلسي يخوض لقاء الليلة وسط معمعة الإصابات والغيابات التي تعج بها صفوف الفريق , فقد غادر كل من ديديه دروغبا ومايكل إيسيين وسالمون كالو معسكر الفريق اللندني للإنضمام إلى منتخباتهم الوطنية التي تستعد لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية في الوقت الذي لا زال المدافع جون تيري ولاعب الوسط فرانك لامبارد غائبين عن المشاركة بسبب الإصابة .

ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف تشلسي حارسه التشيكي بيتر تشيك الذي تماثل للشفاء مؤخرا ومدافعه البرتغالي ريكاردو كارفالهو بعد إنتهاء عقوبة إيقافه 3 مباريات لتلقيه البطاقة الحمراء في لقاء تشلسي وأستون فيلا نهاية الشهر الماضي .

بينما يدخل نادي إيفرتون اللقاء وهو لا يزال يعاني من صدمة الخروج من مسابقة كأس إنجلترا يوم السبت الماضي على يد نادي أولدهام وكذلك غياب أبرز لاعبيه وصانع ألعابه الاسباني مايكل أرتيتا بسبب الإيقاف بعد تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء إيفرتون وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتبدو الطموحات والإستعدادات النفسية والبدنية عند كلا الفريقين عالية حيث يرغب كل فريق من المضي قدما في البطولة والوصول للمباراة النهائية التي ستقام في إستاد ويمبلي الجديد . وقد صرح لاعب خط وسط معربا عن ثقته بعناصر فريقه المتواجدين حاليا قائلا : " بدون شك إن أي فريق يغيب عنه دروغبا وإيسيين وكالو دفعة واحدة لا شك أنه سيتأثر ولكننا نملك البدائل القادرة على سد فراغ هؤلاء النجوم وصنع الإضافة للفريق " .

وأضاف جو كول : " إيفرتون نادي كبير ولديهم مدرب مميز هو ديفيد مويس , اللقاء لن يكون سهلا لأي فريق ولكنه يمثل لنا تحديا كبيرا وسنحاول الخروج بنتيجة إيجابية تمنحنا بعض الأفضلية في لقاء الإياب " .

ومن جانبه تحدث فيل نيفيل كابتن فريق إيفرتون عن اللقاء قائلا :
" خسارتنا أمام فريق أولدهام في الدور الثالث من مسابقة كأس إنجلترا مثلت لنا خبية أمل كبيرة ولكن الكثير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز كان لديهم العديد من المشاكل في هذا الدور , نحن لا نريد الخسارة إلا أن هذه الأمور تحدث أحيانا وسنحاول التعويض من أمام تشلسي " .

وأشار نيفيل إلى رغبته الخاصة في قيادة فريقه نحو النهائي بالقول :
" كوني كابتن إيفرتون فإن الوصول مع الفريق نحو ويمبلي الجديد وخوض نهائي المسابقة ربما يكون أفضل حدث حققته خلال مشواري الإحترافي " .

وسبق للفريقين أن إلتقيا في نوفمبر الماضي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز , وإنتهى اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 1 - 1 .

يذكر أن لقاء الإياب بين تشلسي وإيفرتون سيقام في ملعب إيفرتون (الغوديسون بارك) يوم الأربعاء 23 يناير الجاري .

خلجاوي غيور
01-09-2008, 07:15 AM
با التوفيق للفريق اللندني فرقة

دروغبا و رفاقة ..

مشكور على التغطية المميزة اخوي مدرجهم ..

مدرجهم
01-09-2008, 01:04 PM
لاشكر على واجب

شاكر ومقدر مرورك اخوي السكوت ارحم

متابع رياضي
01-09-2008, 04:02 PM
اتوقع البطوله للارسنال

مدرجهم
01-09-2008, 05:47 PM
ان شاء الله


مشكور اخوي متابع رياضي على مرورك

الصخره-العيوني
01-09-2008, 06:12 PM
با التوفيق للفريق اللندني

ويعطيك العافيه

مدرجهم
01-10-2008, 09:48 AM
الله يعافيك

مشكور اخوي الصخره العيوني على مرورك