المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إريكسون يدعو كابيللو إلى ضم بيكهام لصفوف المنتخب الإنجليزي


مدرجهم
01-07-2008, 10:48 PM
دعا السويدي سفن جوران إريكسون المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم نظيره الإيطالي في المنتخب الإنجليزي فابيو كابيللو إلى استدعاء لاعب خط الوسط المخضرم ديفيد بيكهام إلى صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن إريسكون ، الذي كان أول مدرب أجنبي يتولى تدريب إنجلترا ، قوله: "لدي رسالة إلى كابيللو ، عليه أن يستدعي ديفيد (بيكهام) ولو مرة واحدة".

يذكر أن بيكهام /32 عاما/ يرغب المشاركة في لقاء المنتخب الإنجليزي الودي أمام نظيره السويسري الشهر المقبل والذي سيكون الأول لكابيللو ، حيث يريد قائد المنتخب السابق الوصول إلى رقم 100 مباراة دولية بعد أن شارك مع منتخب بلاده في 99 مباراة.

ويتدرب بيكهام ، الذي يلعب لفريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي ، حاليا مع فريق أرسنال الإنجليزي أثناء توقف الدوري في الولايات المتحدة ، على أمل الوصول إلى الدرجة المطلوبة من اللياقة للحاق بمباراة سويسرا التي تخطت مبيعاتها حاجز 60 ألف تذكرة حتى الآن.

يذكر أن بيكهام كانت علاقتها متوترة مع كابيللو الموسم الماضي في الدوري الأسباني مع فريق ريال مدريد ، حيث قام المدرب باستبعاده نهائيا في منتصف الموسم عندما علم بتوقيعه عقد مبدئي مع جالاكسي ، قبل أن يعيده من جديد للتشكيل في ظل الضغوط الجماهيرية.

وتجدر الإشارة إلى أن كابيللو وقع عقدا لمدة أربعة أعوام ونصف العام مع الاتحاد الإنجليزي لقيادة المنتخب خلفا لستيف مكلارين الذي أقيل إثر إخفاق الفريق في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 التي تقام الصيف المقبل في النمسا وسويسرا.

متابع رياضي
01-07-2008, 11:08 PM
بالتوفيق لكابيلو

خلجاوي غيور
01-07-2008, 11:47 PM
لاعب بحجم بيكهام يستحق اللعب مع المنتخب الانجليزي

لكن لانعرف عن مستواة اي شي حاليا لانظمامة للفريق الامريكي ..

مشكور ع التغطية اخوي مدرجهم ..

مدرجهم
01-07-2008, 11:49 PM
مشكور اخوي متابع رياضي على مرورك

مدرجهم
01-07-2008, 11:49 PM
مشكور اخوي السكوت ارحم على مرورك