المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبو الميلان يتعرفون علي العادات العربية ويتجولون بصحراء دبي


مدرجهم
01-07-2008, 05:55 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=news2%2f1%2fkoo_5555.jpg
http://kooora.tv/i.aspx?i=news2%2f1%2fkoo_556565.jpg

عاش لاعبو فريق ميلان الإيطالي ليلة ساحرة في أعماق صحراء دبي حملتهم الى عالم جديد اكتشفوه لأول مرة وتعرفوا خلاله على العادات والتقاليد العربية والأجواء المميزة التي تميز الصحراء ومتعة قضاء سهرة على ضوء القمر.

وخرج نجوم الميلان لمدة ساعتين من أجواء المباريات والمنافسات والتدريبات الشاقة وتخلصوا من كل الضغوطات التي تلازمهم في حياتهم الكروية وعاشوا تجربة فريدة من نوعها لا تتكرر باستمرار لنخبة من نجوم الكرة العالمية.

وخرج لاعبو ميلان من كل الضوابط الصارمة التي تلازمهم في حياتهم الرياضية وجربوا قيادة السيارات في الرمال وصعود الكثبان وتناول الأكل العربي ومعايشة حياة البدو في السهر تحت الخيام والرقص والغناء على الأنغام العربية.

وتفاعل لاعبو الفريق والجهازان الفني والإداري مع فقرات السهرة واستمتعوا بالأجواء الصحراوية والتقطوا الصور التذكارية ومقاطع الفيديو من هواتفهم المتحركة ليحتفظوا بلحظات جميلة لن تنسى بعيدا عن حياة ملاعب الكرة، وأقيمت السهرة بتنظيم من طيران الإمارات وبحضور غيث الغيث النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات حيث تم التنسيق مع فريق ميلان للاكتفاء بحصة تدريبية صباحية فقط على أن يتوجه اللاعبون إلى الصحراء مساء وفق برنامج دقيق تم إعداده لتعريف ضيوف الدولة على المعالم التراثية للشعب الإماراتي وحملهم في رحلة فريدة من نوعها ستزيد الترويج للسياحة الصحراوية بفضل تواجد عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية والتي نقلت الأجواء بالصورة والصوت إلى مختلف القارات نظرا لقيمة ميلان وشهرة لاعبيه وحجم إنجازاته وتتويجاته.

وتميزت السهرة بطابع المرح والدعابة حيث تحرر اللاعبون من كل القيود وغنوا ورقصوا وتجولوا في الصحراء وحرصوا على جمع كل المعلومات عن حياة البادية خاصة بالنسبة للاعبين الذين يزورون البلاد لأول مرة بينما ، كما حضر عدد من أصدقاء اللاعبين السهرة ورافقوهم في جولتهم.

وقبل انطلاقة السهرة جرب لاعبو ميلان ركوب الجمال واستمتعوا بهذه المغامرة الفريدة بالرغم من خطورتها وأصروا على التجول لبعض الأمتار في الصحراء على ظهور الجمال وسط أجواء من الإثارة والمتعة كما شجع اللاعبون بعضهم البعض على عدم إضاعة هذه الفرصة. مفاجأة السهرة تمثلت في اصطحاب نادي أي سي ميلان لكأس بطولة العالم للأندية الى '' محمية '' دبي ليشرك بذلك صحراء الإمارات في احتفالاته بالإنجاز الكبير الذي حققه الميلان ديسمبر الماضي عندما فاز على بوكا جونيورز في الدور النهائي.

واستغل ضيوف السهرة الفرصة لأخذ الصور التذكارية مع الكأس بينما جلس اللاعبون بجانبها يتذكرون إنجازهم في اليابان متمنين أن تكون دبي فاتحة خير على فريقهم في العام الجديد حتى يحافظ على إنجازاته ويواصل الانطلاقة القوية ويضيف المزيد من الألقاب والكؤوس.

كاكا والرقص الشرقي

تفاعل لاعبو ميلان كثيرا مع آخر فقرات الحفل والتي تمثلت في لوحة راقصة في الرقص الشرقي حيث وقفوا لمتابعة العرض والتفاعل مع الموسيقى واتجهت الأنظار تجاه الثنائي كاكا ورونالدو اللذين وقفا بجانب بعضهما البعض وحاولا تقليد الراقصة دون جدوى الأمر الذي لفت انتباه اللاعبين.

وحاول لاعبو ميلان دعوة كاكا ورونالدو للصعود إلى المنصة والمشاركة لكنهما رفضا وسط إلحاح الجميع دون جدوى ، وفي المقابل وافق إبراهيم با على الرقص وانسجم في أجواء الرقص الشرقي.

الشلة البرازيلية الأكثر دعابة

تميزت السهرة بتواجد شلة من اللاعبين البرازيليين هم رونالدو وكاكا وكافو وسيرجينهو وديدا وديجادو حيث لازموا بعضهم البعض سواء في الجلوس لتناول العشاء أو خلال متابعة فقرات السهرة.

وكانوا الأكثر حركة ودعابة ومرحا وذلك من خلال الغناء والرقص والتفاعل مع الموسيقى وذلك تأكيدا لما يميز الشعب البرازيلي من حب للموسيقى والرقص.

وفي المقابل اكتفى اللاعبون الإيطاليون بالتصفيق والضحك وتصوير بعضهم البعض.

استعادة الذكريات

أبدى عدد كبير من لاعبي الميلان الذين سبق لهم زيارة الإمارات من قبل والتعرف على الأجواء الصحراوية سعادتهم باستعادة ذكريات جميلة عندما قدموا برفقة أسرهم في إجازات خاصة.

ومن أبرز اللاعبين الذين زاروا دبي نجد أفضل لاعب في العالم كاكا ومواطنيه رونالدو وكافو الى جانب الهولندي كلارنس سيدورف.

واعتبروا أن تناول الأكل العربي وخاصة الخبز من أجمل الأشياء التي يستمتعون بها خلال القيام بهذه الرحلات الصحراوية.

رونالدو والشيشة العربية

أقبل لاعبو ميلان في بداية السهرة على تدخين الشيشة والتعرف على هذه العادة العربية الشهيرة وجلسوا تحت الخيام لشرب الشاي والقهوة.

وأكثر اللاعبين الذين لم يفارقوا الشيشة هو البرازيلي رونالدو حيث أظهر حرفية في التدخين واستحسانا للجلسة وأكثر من ذلك انه اطلع زملاءه اللاعبين على كيفية استعمال الشيشة . ومما يثير الاستغراب أن جليس رونالدو كان مدرب الفريق كارلو انشيلوتي.

وتركزت عدسات المصورين على مراقبة رونالدو وهو يدخن الشيشة.

اهتمام برازيلي بمشروع النخلة

زار البرازيليون كاكا ورونالدو وكافو وسيرجينهو وديدا وديجادو مشروع النخلة بدبي أمس الأول حيث اصطحبهم حمد بن مجرن من دائرة السياحة في جولة لزيارة ابرز المعالم الحضارية بالمدينة حيث أبدى اللاعبون إعجابهم الكبير بالمشاريع التي بقيد الإنجاز.

وقدم بن مجرن المعلومات الضرورية للاعبين مساهمة منه في التعريف بإنجازات الدولة ورغبة في تواجد المزيد من النجوم العالميين في هذه المشاريع.

كما زار عدد آخر من بقية لاعبي الفريق مراكز تسوق وأماكن ترفيهية لاكتشاف دبي خاصة أنهم سمعوا الكثير عنها قبل وصولهم إلى البلاد.

الدنيا كذأ
01-07-2008, 07:05 PM
مشكوووووووررررر ع المجهود الرئع

الرادار
01-07-2008, 07:23 PM
ماشاء الله
الميلان يتعرف على عادتنا العربية
بس مو تشوفون رنالدو مكيف عىل الشيشة
يبي يشتري كم راس قبل لا يروح
ههههههههه

لاهنت ياغالي
خبر جميل مضحك ايضا

مدرجهم
01-07-2008, 11:14 PM
مشكور اخوي الدنيا كذا على المرور

مدرجهم
01-07-2008, 11:15 PM
مكيف حده

رايق
مشكور اخوي الرادار على مرورك

متابع رياضي
01-07-2008, 11:20 PM
صج لازم يعرفون عاداتنا

مش كله احنا ناخذ منهم



رونالدوا يالدب بسك شيشه

حتي كاكا خفقته معك

مدرجهم
01-07-2008, 11:47 PM
مو معه كاكا
مسكين تعبان

المشكله المدرب
مشكور متابع رياضي على مرورك