المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب السودان يصل الى أسبانيا للأستعدادت الأخيرة للأمم أفريقيا 2008


مدرجهم
01-05-2008, 12:52 AM
وصلت بعثة المنتخب السوداني لكرة القدم إلى مدينة ملقا الاسبانية ليكون المعسكر والمرحلة الأخيرة من الاستعدادات لكاس أمم أفريقيا التي ستبدأ يوم 20/1 في غانا .
المنتخب السوداني كان قد سافر إلى مدينة العين في الأمارات وأجرى المرحلة الأولى من الاستعدادات للبطولة الأفريقية , وكان معسكر الأمارات عبارة عن معسكر ترويحي للاعبين بعد الموسم الطويل جدا الذي قضاه اللاعبون حيث ان المنتخب يتكون أغلبيته من لاعبي الهلال والمريخ وقد لعب هؤلاء اللاعبين العديد من المباريات في البطولة الأفريقية والمحلية ويكفي أن أخر مباراة في كل المنافسات الأفريقية كانت نهائي كاس الاتحاد الأفريقي وكان المريخ طرفا في هذا النهائي .
وبعد عودة المنتخب من الأمارات استقر بالسودان لمدة يومين وسافر المنتخب بعده للاستعداد الحقيقي في مدينة ملقا حيث سيستعد المنتخب بهذا المعسكر للقيام بكل النواحي التكتيكية والخططية التي سيتبعها المدرب محمد عبد الله مازدا لمواجه خصومه .
وحسب الكلام الذي صدر من الاتحاد السوداني فان المنتخب سيقابل يوم 7/1 فريق جين البلجيكي ويوم 9/1 منتخب نيجيريا الأول الذي يعسكر في ملقا أيضا ويوم 11/1 سيقابل المنتخب الغيني الأول الذي هو الأخر يعسكر في اسبانيا ويوم 12/1 سيقابل المنتخب الغيني الرديف ومن ثم العودة إلى الخرطوم ولعب أخر مباراة قبل السفر إلى غانا أمام إحدى المنتخبات التي تأهلت إلى كاس أفريقيا وتجرى الاتصالات ألان مع المنتخب المالي .
وستكون المباراة الأستعدادية الأخيرة في السودان حتى تحضر الجماهير وتؤازر اللاعبين لرفع الروح المعنوية .
المعروف أن السودان وقع في المجموعة الثالثة في كاس أفريقيا مع منتخبات مصر والكاميرون وزامبيا وستكون المباراة الأولي مع المنتخب الزامبي يوم 22/1 .

المشاغب17
01-28-2009, 09:14 PM
مشكور على الموضوع