المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قودوين وكليتشي يرفضان الأنضمام الى الترجي التونسي


مدرجهم
01-04-2008, 11:49 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=sudan%2fhilal%2fkeltch.jpg
مازال مسلسل اللاعب النيجيري لنادي الهلال قودوين ندبيسي مستمرا وكل يوم هنالك خبر جديد في هذا الموضوع وكانت الأخبار الأخيرة العرض الذي تقدم به نادي الترجي التونسي .
نادي الترجي أرسل مندوب للسودان لمقابلة مسئولي الهلال وعرض ضم الثنائي النيجيري قودوين وكلاتشي اوسونوا للانضمام الى الترجي بعرض كبير ذكرت مصادر صحفية سودانية ان قيمة العرض أكثر من 3 ملايين دولار للصفقتين للهلال واللاعبين .
نادي الهلال ابدي ترحيبه بهذه الصفقة والقيمة المالية الكبيرة الا انه فوجئ بقودوين يرفض الانتقال الى الترجي وقال انه لا يريد نادي في العالم غير النجم الساحلي لينتقل له اما كلاتشي فقال ان لديه عرض من نادي بولندي وهو يريد الانتقال الى أوربا في هذه المرحلة ولا يريد العودة للعب في أفريقيا مجددا .
قصة الثنائي النيجيري للهلال خصوصا قودوين تشغل مساحة كبيرة في الصحف الرياضية ولكن حتى ألان لا يعرف ما مصير هذا الثنائي .
الهلال يريد الابقاء على قودوين وكليتشي ولكن اللاعبان يريدان الانتقال الى مرحلة جديدة وموسم الانتقالات في السودان شارف على الانتهاء وايضا ارسال اسماء اللاعبين للاتحاد الافريقي للاعتمادهم في كشف الفريق للبطولة الأفريقية ايضا قارب على الانتهاء وحتى الان لايعرف ماهي الخطوة المقبلة هل سيبقى اللاعبان بالهلال ام سيرحلان وهو الارجح , واذا انتقلا الى نادي أخر الى أين ؟ أجابة لايعرفها حتى الان اى شخص لكثرة الاخبار حول هذا الموضوع.

المشاغب17
01-28-2009, 08:03 PM
مشكور على الموضوع