المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألارديس يبحث عن اكسير القوة لنيوكاسل في بطولة كأس إنجلترا


مدرجهم
01-04-2008, 01:57 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=competitions%2fthe_fa_cup.gif

يواجه سام ألارديس مدرب نادي نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم اختبارا صعبا بعد غد الاحد عندما يحل فريقه ضيفا على فريق الدرجة الاولى ستوك سيتي ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس إنجلترا.

وكانت صفارات الاستهجان قد دوت باستاد الفريق "سانت جيمس بارك" أمس الاول الاربعاء عندما مني نيوكاسل بهزيمة جديدة أمام ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة صفر/ 2 بالدوري الإنجليزي الممتاز بينما ظلت جماهير مانشستر سيتي تهتف ضد ألارديس قائلة "ستقال في الصباح".

وبرغم أن هذا الهتاف لم يتحقق ، فقد يقترب الارديس خطوة أخرى من الاقالة إذا تعرض فريقه للهزيمة أمام ستوك صاحب المركز الرابع بترتيب دوري الدرجة الاولى الانجليزي والذي لم يخسر على ملعبه بهذا الموسم سوى ثلاث مرات فقط.

وتلقى الارديس الدعم من السويدي سفن جوران إريكسون مدرب مانشستر سيتي بعد مباراة الاربعاء حيث قال إريكسون "إن سام ألارديس مدرب جيد جدا وهذا ما رأيتموه في السابق مع بولتون .. امنحوه بعض الوقت وحسب ، وأنا واثق من أنه سيعالج الوضع".

ولكن يبدو أن الصبر قد نفد بالفعل في تينيسايد.

وسيكون هناك اختبار صعب آخر بانتظار فريق بورتسماوث عندما يحل ضيفا على فريق الدرجة الاولى إبسويتش تاون في مباراة أخرى بكأس إنجلترا يوم السبت.

ويمر بورتسماوث بحالة هبوط مستمر في مستوى أدائه في الوقت الذي حقق فيه منافسه المغمور 11 فوزا وتعادلين خلال ال13 مباراة التي لعبها بدوري الدرجة الاولى الانجليزي بهذا الموسم.

ولن تكون مهمة آرسنال متصدر ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم أكثر سهولة في مباراته بمسابقة الكأس يوم الاحد عندما يحل ضيفا على فريق بيرنلي.

فبرغم أن صاحب الارض يقبع في منتصف جدول دوري الدرجة الاولى ، مع العلم بأنه لم يحقق سوى انتصارين فقط على ملعبه بهذا الموسم ، إلا أن مدرب الفريق أوين كويل يصر على أن مستوى فريقه أفضل من هذا بكثير.

وقال كويل "مشكلتنا هي أننا لا نحتفظ بهدوئنا". ولا شك في أن ذكريات فوز بيرنلي على ليفربول 1/ صفر في المرحلة نفسها من مسابقة كأس إنجلترا قبل ثلاثة أعوام ستكون الحافز الرئيسي للفريق يوم الاحد.

من ناحيته ، يحل ليفربول ضيفا على لوتون في مواجهة مكررة بالدور الثالث بين الفريقين بعدما كانا قد التقيا في الدور نفسه من المسابقة نفسها عام 2006 .

وكان ليفربول قد تأخر 1/3 في تلك المباراة قبل أن يفوز في النهاية 5/3 بقيادة النجم الاسباني تشابي ألونسو الذي سجل يومها هدفا رائعا من نصف ملعب فريقه.

ولكن لوتون لا يعيش أفضل حالاته هذا الموسم ، حيث يقبع في المركز الرابع من القاع بترتيب دوري الدرجة الاولى الانجليزي لذلك فإن ليفربول يتوقع مواجهة أسهل هذه المرة.

ويمكن لتشيلسي أن يتأهل للدور الرابع من كأس إنجلترا بدون صعوبة كبيرة عندما يستضيف كوين بارك رينجرز غدا السبت وإن كان فريق الدرجة الاولى المحلي قد أظهر تحسنا كبيرا في مستواه في الاونة الاخيرة خاصة بعد ضم ثلاثة لاعبين جدد لصفوفه هم هوجان إفرايم وأكوس بوزاكي وماتيو كونولي حيث بدأ الانفاق السخي بكوين بارك رينجرز كما كان متوقعا منذ أن بدأ فلافيو برياتوري وبيرني إكليستون وعائلة ميتال الاستثمار في النادي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على أستون فيلا في أبرز المواجهات التي سيكون طرفاها من فرق الدوري الممتاز غدا ، بينما يلتقي توتنهام مع ريدينج في مشهد مكرر لمباراة السبت الماضي بالدوري الانجليزي عندما فاز توتنهام 6/4 .

ويستضيف ويستهام فريق مانشستر سيتي ، فيما يلتقي ساندرلاند مع ويجان في مباراتين أخريين.



[

متابع رياضي
01-04-2008, 02:15 PM
بالتوفيق للريدز

مدرجهم
01-04-2008, 02:40 PM
بالتوفيق للارسنال

مشكور اخوي متابع رياضي على المرور

المشاغب17
11-11-2008, 08:43 PM
بالتوفيق للريدز