المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار متفرقه عن نادي الاتحاد السعودي قبل مواجهه سيونجنام الكوري على نهائي اسيا


hالقاضيS
11-30-2004, 04:33 AM
أخبار متفرقة عن نادى الاتحاد السعودي قبل مواجهة سيونجنام الكورى على نهائى اسيا

--------------------------------------------------------------------------------

إيفتش يرفض الالتفات للعيون الكورية
مدرب سيونجنام يعتمد سياسة "التجسس" والاستعانة بتشونبوك لكشف الاتحاد


من لقاء الاتحاد وتشونبوك الكوري في نصف النهائي
جدة: عبدالرحمن القرني
ارتفعت الاستعدادات الاتحادية للقاء المرتقب مساء غد أمام فريق سيونجنام الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الآسيوي وذلك بعد أن أقر الجهاز الفني بقيادة مدربه "إيفتش" الدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء بأربعة أيام وحرص الجهاز الفني على إقامة التدريبات الماضية في الساعة التي ستنطلق فيها المباراة لضبط الساعة البيولوجية لدى اللاعبين قبل موعد المباراة المصيرية وتحديداً الثامنة مساء.
الشباب يربك الاتحاد
وكان لإقامة لقاء الفريق أمام الشباب ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين دور في تشتيت ذهن الجهازين الفني والإداري قبيل اللقاء المرتقب بعد رفض الاتحاد السعودي الطلب الاتحادي بتأجيلها ووضح الارتباك من خلال تشكيلة المدرب وأداء اللاعبين الذين بدا عليهم التركيز في لقاء الغد ونسيان المباراة وأجوائها.
تفاؤل وأمل
وشهد تمرين الأمس الذي انتظم فيه جميع اللاعبين عدا إبراهيم سويد الذي أصيب بحمى الضنك حماساً وتفاؤلاً من اللاعبين بتقديم المستوى الذي يضمن تسهيل المهمة في كوريا.
البلوي يتابع
وكان لحضور الرئيس الاتحادي منصور البلوي إلى النادي باستمرار والالتقاء باللاعبين وحثهم على أهمية اللقاء وأنه يسجل باسم الكرة السعودية دوره الكبير في بث الحماس في نفوسهم حيث شوهد في معسكر اللاعبين وهو يتفقد بنفسه كل شيء ويعمل على تذليل العقبات.
وقال: "اللاعبون يدركون أهمية هذه المباراة فهم قادرون على إسعاد الجماهير السعودية أمام فريق كبير مثل سيونجنام ولكن التواجد مهم في هذه المرحلة والظهور المتواضع في مباراتنا أمام الشباب ليس مقياساً لمستوى الفريق الذي كان ينقصه عدد من اللاعبين الأساسيين

المدرب الكوري كيونج قال عن اللقاء: "لا نخاف الاتحاد لأن فريقي بطل" إلا أنه لم يخف قلقه من أن المباراة تقام خارج أرضه مشيداً بعدد من نجوم الاتحاد أمثال نور وحمزة وتشيكو. "أملك معلومات ستفيدني اليوم استقيتها من مدرب فريق تشونبوك الكوري الذي خرج على يد الاتحاد في الدور نصف النهائي".


متوقعا فوزه بالكأس الآسيوية للأندية
الاتحاد الآسيوي ينصف العميد في تفوقه على الكوريين


من تدريبات الاتحاد
جدة: عوض الرقعان
أنصف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فريق القدم بنادي الاتحاد السعودي، مذكرا بتفوقه على الأندية الكورية الجنوبية في مختلف البطولات.
جاء ذلك في آخر أخبار موقع الاتحاد الآسيوي الإلكتروني عن النهائي الآسيوي الذي سيقام ذهابه غدا بين فريقي الاتحاد السعودي وسيونجنام الكوري الجنوبي، وقال الاتحاد الآسيوي:" تفوق الاتحاد على الأندية الكورية ليس وليد الساعة أو هذا العام وإنما ظل مستمرا في تفوقه طوال السنوات الماضية لذا يتوقع ألا يجد صعوبة في تجاوز سيونجنام، وسبق للاتحاد التغلب على فريق تشونام دراجونز الكوري في نهائي الكأس الآسيوية عام 1999وتوج بالكأس.
وأشار أيضا إلى تفوق الاتحاد السعودي على فريق تشونبوك الكوري الجنوبي في الدور نصف النهائي عندما تغلب عليه في جدة وتعادل معه في كوريا 2/2.






الدخول المجاني والمهاجم الوهمي سلاحان يساندان الاتحاد

جدة: عبدالرحمن القرني
ثمنت أعداد من الجماهير الاتحادية بادرة رئيس النادي منصور البلوي في دخول مباراة الغد أمام سيونجنام مجانا بعد أن تبرع البلوي بدخل المصالح لصالح أسر الشهداء، واعتبرت الجماهير ما قام به البلوي ليس مستغربا في ظل اهتمامه المتواصل بالنادي، وأوضح عدد منها أن هذا سيكون حافزا هاما للجماهير السعودية عامة لحضور اللقاء ومؤازرة الاتحاد بصفته ممثلا للكرة السعودية خاصة والعربية عامة.
ومن جانبه قال البلوي "إن ما قام به لا يتعدى الواجب الذي يحتمه عليه حبه لوطنه أولا ولنادي الاتحاد، وما قمت به هو شيء يسير للجماهير الاتحادية التي تمثل الدافع لنجاح الفريق واعتبر أن وقوفها خلف اللاعبين اليوم سيكون زادهم الحقيقي للحصول على كأس البطولة، وأتمنى أن يوفق الفريق في هذه المهمة وأن يكون لجماهيرنا كلمتها في حسم النتيجة لصالحنا".
من جانبه أعد مدرب الاتحاد إيفيتش المدافع الدولي الشاب أسامة المولد ليكون مهاجما حسب معطيات وظروف المباراة، حيث وضح من خلال مران الأمس اعتماده عليه في الجانب الأيمن مع النزعة الهجومية التي بدت ملامحها جلية في مباراة الفريق الدورية أمام الشباب الجمعة الماضية والتي استفاد فيها منه من الناحية الهجومية.

التاريخ والوقت..الاربعاؤ 24 نوفمبر سوف اوافيكم بالتوقيت ان شاء الله

بالنسبة للإخوان المقيمين في امريكا القنوات الناقلة هي على النحو التالي:

1-دبي الرياضية
2- الكويت الرياضية (البث من موقع الانترنت http://www.media.gov.kw ) هي القناة الخامسه
3- السعوديه الرياضيه من على موقعها على الانترنت
4- قناة MBC لمن يمتلك DISH NETWOR

سأوافيكم ان شاء الله بالاخبار ان تحصلت على الجديد منها...شاكر لكم تعاونكم


وانا استغرب تجاهل مشرفى فسم الرياضة عن هذا الحدث
__________________
اخوكم _
القاضي sh