المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا


مدرجهم
12-06-2007, 10:47 PM
غدا

تنطلق بطولة العالم للاندية 2007 المقامة في اليابان بمشاركة7 اندية
هذا شعار البطولة
http://kooora.tv/i.aspx?i=competitions%2fclub%2ffifa_club_world_cha mpionship_2007.jpg

وهم
1-سباهان اصفهان - إيران
2-وايتاكيري يونايتد - نيو زيلندا
3-النجم الرياضي الساحلي - تونس
4-باتشوكا - المكسيك
5-او راوا ريد - اليابان
6-بوكا جونيورز - الأرجنتين
7-ميلان - إيطاليا



اليكم قائمة بعض الاندية المشاركه في البطوله
قائمة نادي ميلان الايطالي
http://kooora.tv/i.aspx?i=4_safi_only%2fteams%2fac_milan.gif
كل من البرازيلي دي نيلسون ديدا والاسترالي زيليكو كالاتش وفاليريو فيوري في حراسة المرمى والبرازيلي كافو والمخضرم باولو مالديني والجورجي كاخا كالادزه وأليساندرو نيستا والكرواتي داريو سميتش والتشيكي ماريك يانكولوفسكي ودانييل بونيرا وسيرجينيو وماسيمو اودو في خط الدفاع.

والبرازيلي إيمرسون وجينارو جاتوسو والهولندي كلارنس سيدورف والفرنسي يوهان جوركوف وأندريا بيرلو وماسيمو أمبروسيني وكريستيان بروكي في خط الوسط. وفيليبو إنزاجي وألبرتو جيلاردينو والبرازيلي كاكا ومواطنه رونالدو في خط الهجوم.


قائمة نادي باتشوكا المكسيكي
http://kooora.tv/i.aspx?i=ayada%2fautre%2fpachuca.jpg
كل من الكولومبي ميجيل كاليرو وألفونسو بلانكو هومبيرتو هيرنانديز ورودولفو كوتا في حراسة المرمى وليوباردو لوبيز وخوليو مانزور من باراجواي وماركو إيفا بيريز وفيرناندو سالازار ومارفين كابريرا وجيراودو رودريجز وفاوستو بينتو وباول أجيلار في الدفاع.

وجايمي كوريا وجابريل كاباليرو والكولومبي أندرياس شيتيفا وراؤول مونو مارتينز ولويس مونتيس في خط الوسط والأرجنتيني داميان الفاريز وخوان كارلوس كاتشو وإيدي برامبيلا والكولومبي لويس ريي والأرجنتيني كريستيان كاتشو خيمينيز في خط الهجوم.


قائمة نادي النجم الساحلي التونسي
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2ftunis%2fetoile_sahel.gif

كل من أحمد الجواشي وأيمن المثلوثي ونديم ثابت في حراسة المرمى وحاتم البيجاوي وسيف غزال ورضوان الفالحي وعمار جمال ومهدي مرياح وصابر بن فرج ومجدي بن محمد في الدفاع.

وعفوان الغربي والغيني محمد ساكو ومجدي تراوي ومحمد علي نفخة وخالد الميليتي والغاني موسى ناري وموري أوجونبيي وبسام بن نصر في خط الوسط. والغاني سادات بوكاري وجيلسون سيلفا ألفيس مهاجم الرسأس الاخضر (كيب فيردي) وأمين الشرميطي ومهدي بن ضيف الله في خط الهجوم.