المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بينيتيز يؤكد : كراوش لن يترك ليفربول في فترة الانتقالات


متابع رياضي
11-30-2007, 11:47 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-11%2f2007-11-21%2f%2f2007-11-21-00000301179330.jpg


قال رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه لن يسعى للاستغناء عن مهاجمه بيتر كراوش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون ثان/يناير رغم رغبة مانشستر سيتي الواضحة في ضم اللاعب.

ولم يكن لكراوش سوى دور صغير في حملة ليفربول بالموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وقد تردد أن اللاعب غير راض عن سياسة المداورة التي يتبعها بينيتيز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كراوش الحالي بعد 18 شهرا وقد شجعه بينيتيز على تجديد العقد.

وقال بينيتيز "بيتر (كراوش) يعرف كيف يجدد عقده. حيث يجب عليه العمل بجد واللعب بشكل جيد للغاية مع إحراز العديد من الأهداف.. لذلك فهو لديه فرصة لتجديد العقد حيث أنه لديه المقدرة على ذلك".

وأضاف بينيتيز "في الفترة الحالية يجب أن نفوز بالعديد من المباريات وبعدها سنتحدث بشأن مستقبله.. إنه لا يلعب في كل المباريات ولكن الآن سيحصل على فرصته للتقدم حيث سنخوض مباراتين كل أسبوع لفترة".

وأوضح بينيتيز "لا نريد أن نبيع بيتر (كراوش) ، إننا سعداء حقا بوجوده معنا. اللاعبون في الفرق الكبرى يعرفون أنه لا يمكنهم اللعب في كل مباراة ولكنكم يمكنكم أن تروا أهميته بالنسبة لنا".

ويبدو مستقبل بينيتيز مأمونا بشكل أكبر حيث أنه يتوقع الآن محادثات مع فوستر جيليت ، نجل توم جيليت مالك النادي ، بشأن سياسة التغيير في المستقبل.

وقال بينيتيز "لقد كانت أياما قليلة صعبة ولكن يمكن أن أقول الآن إنني فخور بوجودي هنا.. أنا أريد البقاء هنا فولائي للنادي شيء واضح. عائلتي سعيدة للغاية هنا وأنا أرغب إحراز الألقاب مع النادي".

وأضاف المدرب "لقد عقدت اجتماعا إيجابيا مع ريك باري (الرئيس التنفيذي للنادي) ونحتاج لحل أي سوء تفاهم قبل التحدث بشأن المستقبل".

وفي سياق آخر يحاول ليفربول نفي التقارير التي ذكرت أن توم هيكس شريك جيليت يسعى لبيع أسهمه في النادي. وقد وصف باري تلك الأقاويل بأنها "تفاهات".

مدرجهم
12-01-2007, 01:35 AM
انا توقعت وقلت لك اخوي متابع رياضي

مستحيل ينتقل