المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخي المواطن اخي المقيم


العسلــــي
11-30-2007, 04:38 AM
حفاظاً على ســلامتك وحرصاً على ممتلكات الدولة نود أن نلفت إنتباهك لما هو آتي :





أولاً : في حال كنــت رئيساً لنادي معين وقام أحد اللاعبين الســابقين في ناديك بزيارة المدينة التي يقع فيها ناديك فأنت معــرض للإقالة الفورية ، لذلك نرجوا إبلاغ الجهات المعينه على الفور في حال مشاهدتك أي محتـــرف في مدينتك .



ثانياً : في حـــال رغبتك في التعاقد مع أي لاعب في العالم نرجوا مراجعة مقر نادي الهلال السعــودي للتأكد من نادي الهلال السعودي لم يفكـــر في ضم اللاعب على الأقل لمدة سنتين قادمتين . " تخضع هذه المدة للموقف المادي لنادي الهلال وما يراه مناسباً حينها "




ثالثاً : في حال كانت لديك مباراة مع نادي الهلال السعودي نرجوا مراجعة إدارة النادي لمعـــرفة الوقت الذي يناسب نادي الهلال فقد يكون لديهم إرتباطات أخرى مثل تسلم أحد لاعبيهم لجائزة ما .





رابعاً : أيضاً في حال كانت لديك مباراة مع نادي الهلال السعـــودي .. نرجوا مراجعة إدراة النادي لإختيار أحد الحكام حسب لائحة الحكام الموجودة لدى النادي الملكي . " تخضع هذه الفقرة لرؤية نادي الهلال الفنية فقد يتم تغير الحكم قبل المباراة بنصف ساعه بدون إنذار مسبق "



خامساً : في حال كنت رئيس نادي ولست من أصحاب السمو .. نرجوا منك الإبتعاد عن الجلوس في المنصه الرئيسية لأن ذلك قد يعرضك للقذف والشتم .



سادساً : في حال تسجيلك هدف في مرمى نادي الهلال السعودي قد تكون عرضة للبصق من قبل رئيس النادي .. لذلك نهيب بجميع المواطنين والمقيمين لبس الأقنعه الواقيه من البصق الأميري .







هذا والله ولـــي التوفيق ..







الرئاسة العامة لـــرعاية الهلال

عمداوي10
12-03-2007, 01:21 AM
السلام