المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدريانو يخطف نقطة ثمينة للإنتر من "السيدة العجوز"


muhaned
11-29-2004, 06:54 PM
http://www.drr.cc/files/pic/slx10/adriano.bmp

أوقف إنتر ميلان انتصارات اليوفنتوس بعدما حول تأخره على ملعبه بهدفين نظيفين إلى تعادل مستحق بهدفين لكل منهما ، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد فى ختام المرحلة الثالثة عشرة للدورى الإيطالى.

تقدم الأورجواياني مارسيليو زالايتا للضيوف فى الدقيقة 52 من متابعة جيدة لتسديدة نيدفيد القوية ، وأضاف السويدي المتألق زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثانى للـ"يوفي" من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

لكن كريستيان فييرى أعاد الأمل لفريقه فى الدقيقة 78 بعدما تلقي كرة ريكوبا العرضية وأودعها المرمى ببراعة ، ثم جاء البرازيلي أدريانو ليهدي الإنتر نقطة ثمينة بعدما أحرز هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلى للمباراة بخمس دقائق فقط.

وبهذه النتيجة فشلت "السيدة العجوز" في زيادة الفارق على القمة ورفعت رصيدها من النقاط إلى 32 نقطة بفارق أربع نقاط عن الميلان صاحب المركز الثاني ، بينما ارتفع رصيد الإنتر إلى 17 نقطة احتل بهم المركز السابع بعد ختام المرحلة الثالثة عشرة.

عفت الحياة
11-29-2004, 08:21 PM
شكرا لك على هذه التغطية الرائعة، وانا من مشجعي الأنتر، لكني من عشاق الأيسي ميلان، بما أن السيده العجوز قد وقف قطاره، فالحال اكثر من رائعه بالنسبة لي، ولحد يزعل على احد..
اخوكم: عفت الحياة.

hالقاضيS
11-29-2004, 11:30 PM
اشكرك بعنف على هذه التغطيه الرائعه