المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشــرة يوم الاثنين :-24/10/1428هـ


نجوم البرازيل
11-05-2007, 02:46 PM
العمــــيد الخطــير فعـــلهــا وهــــزم الهــــلال الجـريح...

أنطلقـت صـافرة الحكم المتألـق احمد الدويني في تمام الساعـه 3:42عصــرا في لقـاء الهــلال والعمــيد ضمــن دور الاربــعه لمــواليد 1411هـ ، أســتطاع فريق العمــيد من الحـاق خصمه فريق الهــلال بهزيمه من النوع الثقـيل بحكم ان فريق العمــيد يسقط الهلال من المــربع الذهبي .
دكَ فــريق العميد مــرمى الهــلال بهدفين نظـيفين ولااروع حيث سجل الهدف الاول اللاعــب الخطــير والقادم بكــل قــوه /عبدالرحمن العطــوي . وسجل الهدف الثاني هــداف الدوره اللاعـــب /عبدالعــزيز الــربيع هــدفا ولااروع (من خــارج الــ18) صـاروخ أرض .نجـــم اللقــاء اللاعــب /الجاســم .واللاعب /عنــاد الخليفـــه ، في صفوف فريق العمــيد . وبهـــذه النتيجــه خطــف فريق العمــيد البطــاقة الاولـــى للـتأهـــل الى نهــائــي دورة الابطــال لمــواليد 1411هــ . مبــروك الف مــبروك لفــريق العمــيد وحظاً أوفــــر لفـــريق الهـــلال ...


في ثانـي مباراه لدور الاربـــــعــ لمــواليـد 1411هـــ ليفربول في مواجهة صعـبـه أمام الدعجـاوي ....

يتقابل عصر اليوم فريقي ليفربول والدعجاوي في ثاني واخر مباراه لدور الاربعه لمواليد1411هـ . يتقابل الخصمان في مباراه لاتقبل القسمه على اثنين .وتتسم المباراه بالقوه والنديه والاثاره والحمــاس لكلا الفريقين ، يــبرز في ليفربـول اللاعب الخطير فـهد الثــواب، ويبرز في الدعجـاوي اللاعب محمد الســيف ..
يحكم اللقاء مشبب الرحيمــان ..
فمــن سيفــوز؟؟؟؟؟؟

تصريح مدرب الدعجـاوي لمباراة اليـــــوم 1411..

صرح مدرب الدعجاوي على شاشة ملتقى مدينة العيون ومنتديات الوادي بتعليقه في مباراة اليوم حيث قال سأصـــل الـــــى النهـــائــي عبــر بوابة ليفــربول .. فمــن سيفـــــــــــــــــوز؟؟؟

للجــمهــور رأي في مباراة اليــوم.....1411هـ
www.aloyun.com/vb

في استفتاء للجمهور العيوني في ملتقى مدينة العيون ومنتديات الوادي غلبت نسبة فوز ليفربول على الدعجاوي بـ65%لفريق ليفـربــول ..فمــن سيفــوز؟؟؟؟؟

اللجـــنه المنــظمــه للــدوره تتقدم بأسمـــى أيــات التـهاني والتبريكـات لفريق العميد لحصوله على كأس المركـز الاول لمــواليــــد 1415هـ.(مغاسل توب ستايل)