المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسمعنا كثير ولكن من نصدق بخصوص ماحصل بالكلام عن الصحفيين باتجاة فريق العيون


مااجامل
03-24-2005, 05:11 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

* ماسمعنا كثير ولكن من نصدق بخصوص ماحصل بالكلام عن الصحفيين باتجاة فريق العيون.
في البدايه لااريد ان اكتب هذا الموضوع اطلاقاً بسبب عدم ميولي لدوري السعودي اطلاقاً واني ليس المؤيدين له وكل دوري العرب عامه .
الذي دعاني ان كتب عن هذا الموضوع بسبب مانشر وتوزع من نشرات على مدينه العيون بورقه مكتوب فيها ماذكر من الصحفين المذكورين فيها . واتجاة الذين صار اليه من الكلام المكتوب . سمعنا عكس ذالك وقرينا عكس ذالك ولكن من نصدق فيهم . هنا السؤال ؟ لماذا وكيف هذا الكلام يصدر منهم ايناُ واحد فيهم .المشكله هذة خارج البلد وليس داخلها وفيها شيمه ونخوة واخوة لاتودي الى هذا الفعل المشين فعلاً والصراحه نستحي من نقول لغريب وانا من نفس هذة البلد واني اقوله هذا الكلام من ناحيه البلد التي اعيش فيها . هي ليست بخصوص شخص او شخصين هذا الامر بخصوص مدينه كامله .

نعم قرات الورقه الموزعه على جميع مدينه العيون وهي موجودة لدي هل انتم او انت الي نقلت الكلام وقمت بتكلم للادارة ضمك بسبب شخصك او انك فيك حسد .لماذا انتم او انت قمت بهذا وماهي المصلحه هذة الادارة ليس لديها ولا عليها من مخالفات تذكر . ادارة دمهاء جديدة لالها ولا عليها . هي ليس مثل الادارات التي انتهت والله يستر عليهم . وانت او انتم لماذا هل انكم ليس من هذة المدينه لماذا تسائل كثير جداً .

وفي اخر الورقه لدي تعليق عليه وهو بخصوص من يردون انتخاب الرئيس الذي قبل السابق اي الاسبق. وهو مذكور اسمه بهذة الورقه . هذا الاختيار خطاء خطاء خطاء واقولها بالفم المليان . نعم انجز انجاز وانه يعطي النادي كل مايخدمه ولكن هنا التسائل. لديه اعداء من الادارة التي قامت ضدة وهو كونه رئيس في النادي ونجحو بابعادة عن النادي بموامرة المعروف .
نعم لايصلح مع احترام له ولكم نريد مثل هذة الادارة لا لها ولا عليها. ونريد ادارة تقوم بهذا الشي . وش الفايدة ادارة لديها اعداء بسبب السباق للكرسي فهذا لانريدة اطلاقاً . ولا اريد التوضيح الكثير .

عيوني 14
03-24-2005, 08:38 AM
والله ان الرئيس الي المقصودبه
يااخوي مااجامل والله مايصلح
ابدا وانا صوتي معك ياحبيبي

6600
03-24-2005, 08:43 PM
ممكن اعرف وش هي الورقة وش هو الموضوع لو سمحت اخوي مااجامل
اما بالنسبة للرئيس اي رئيس تقصد
اخوكم
6600

AL2o0y0u5n
03-25-2005, 01:12 AM
ممكن اعرف وش هي الورقة وش هو الموضوع لو سمحت اخوي مااجامل
اما بالنسبة للرئيس اي رئيس تقصد
اخوكم
6600
وانا مع الاخ 6600


وش مكتوب

مااجامل
03-25-2005, 04:05 AM
عيوني 14 جزاك الله خير . بس انا ليس بشخصه . يعني انا كما ذكرت هو الانسب ولكن ماذا نقول سوف يكون هناك مشاكل لوهو صار رئيس وهو مشكور وماقصر على اللي انجزة في الاعوام اللتي كان فيها رئيس .




حلوة اي رئيس تقصد مين الرئيس الاسبق بنادي العيون يا 6600 اذا انت متابع لنادي العيون وما الورقه اذا ماتعرف عنها شي اسال لاتقولي اي ورقه . انا نقلت الحديث للي مراقب هذا الشي والمعروف فيه .وليس مع اللي معهم ومعهم وعليهم عليهم .
انت ومع من سال اي ورقه .

6600
03-25-2005, 07:12 PM
الرئيس الاسبق هو مبارك العيد واللي قبله احمد القناص واللي قبله جمعه السعيد اي واحد فيهم
اما الورقة انا اول مرة اسمع عنها

مااجامل
03-25-2005, 09:28 PM
6600 :اذا عرفت السابق والاسبق وسابق اقدر ارد عليك مين الرئيس .
مو تحشر نفسك بالموضيع اعرف اول وبعدين تعال علق .

×× ali alsaleem ××
03-25-2005, 10:00 PM
هلا والله بالحلوين جميعآ ..

مااجامل .. صدقني اشرة على من يرد عليك ..

أجمل أمنياتي ..

6600
03-25-2005, 10:23 PM
المشكلة اني جعلت من موضوعك محل اهتمام والشرهه مثل ماقالك علي السليم على اللي يرد عليك.
واذا فى نفسك شيء من الحقد حاول انك تصفي قلبك.
اخوكم
6600

مااجامل
03-26-2005, 03:02 AM
:D

وش فيك تزعلون اذا قلنا الصراحه فيكم اي اهتما م او كما ذكر هذا على السليم وهذا 6600
ا
اذا لديك معلومه قولها تعليق قوله بس بمعرفه مو تحشر نفسك بمواضيع انا اكتب هنا مو شرط انت تعرف او تعلق او تعطي الموضوع اهميه او تمر عليه انت وعلي السليم انا كتابتي للمواضيع رساله على اللي حصل والذين قامو بهذا وقالوا .وليس مهم انت وعلي السليم تمر بموضوعي.

طيب وانتو ليس لديكم اي معلومه للاسف لناديكم العيون لو عندكم معلومه كان عرفتم ماذا حصل ولكن انتم في بس احشر نفسك وخلاص . للمعلوميتكم هذا حديث المجالس وحديث الشارع وانتم مسوين فيها للكورة وللمنتديات خلك بس باللي انتو فيه ولا تحشرون نفسكم بالموضوع كبير عليكم المواضيع هذة .

بومهاوي
03-26-2005, 03:46 AM
ماا جامل موضوع في غاية الأهميه

في الوضع الحالي لنادي العيون
وارجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااحتى اتعب

اعادة لعبة الدرجات في النادي لانها هي اللعبه الوحيده التي ارا انهااااااااااااا تأتي بالميدليات الذهبيه لنا وعندنا شباب طموح

مااجامل
03-26-2005, 08:07 AM
اخوي الطبلون :( ماعصبت بس يقهرك اللي يسوي حاله وهو مو عارف اي شي خلاص ماتعرف لاتعلق بالموضوع .
يا الطبلون ماشاء الله عليك ماتنسى هذا الموقف اللي شرى بسكوت وبيبسي . شفت يدل على انك متابع لنادي يا الطبلون
نقدر نعلق معك ونحاورك بعد .


اما على قولتك بوعلي مايعيش الا بالمصلحه والله يستر عليه صدقت ماكذبت. ومايصلح لان خويه راعي البسكوت والبيبسي مرة اخوياء ومرة يتهاوشون .فبوعلي مايصلح مرة مرة ولا نبي حتى اداري . ياجماعه نبي ادارة مثل هذة الادارة لالها لا عليها .

على قولت واحد معروف مابي اقول اسمه ذول لاتتدخل بينهم بأي شي خلك بعيد وراقب لاتقول انا مع هذا ولا معه هذا بكرة تشوفهم بالسيارة يتمشون ولا بمجلس يضحكون وانت الخسران صدق والله . وبوسه على راسك يا :cool:

6600
03-26-2005, 07:04 PM
المشكلة ان الموضوع اللي تكتب عنه هو اكبر منك . وبو علي مو ناقص شهادتك لأنه اكبر من اللي انت تقوله. واذا مانت قد توضيح الموضوع لاتنشره لان الموضوع شكله حق اللي ينتشرون فى الصيف عرفتهم من هم ( الحشرات )
اخوكم
6600

6600
03-26-2005, 08:08 PM
نتمنى من الاخ راشد الفارس ان يكون الرئيس القادم للعيون .
اما انت اخي ( الطبلون ) اشكرك على وصفك لي بالأسوأ
اخوكم
6600

مااجامل
03-26-2005, 10:08 PM
:D

ياالطبلون فتحت علينا باب مايتسكر والحين هذا 6600 ماعندة سالفه للموضوع ومسك الحين علي شخصياً . انا وتركك انت . وعلق علي هو مسوي انه ذكي ويبي يصيدني وانه يبي يرد على كل مواضيع ويبي شكله ياخذ حقه على اني كنت معه بالمواضيع الاوليه .

يا6600 اذا انا على خطاء لك حق بس مو تحشر نفسك بمواضيع هي اكبر منك انت توك على اللي انت خابرة وخلك . هذة المواضيع كبيرة عليك .

ومثل ماقلت يا الطبلون الادارة هذة مافيه الا شخص واحد هو جبر الرئيس ولا هي ممتازة احسن من الادارات اللي قبل .
واما ابو علي مثل ماقلت لك هو من جماعه مد لي واقطع لك ماينفع . وهي عضو للمعلوميتكم لنادي الفتح !

ويا الطبلون اي ادارة سبق لها ان رئست النادي ماتصلح ان يكون لها ترشيح مهما كان حتى لو انه عضو مايصلح . لان يكون هناك مشاكل كثير ولا نبي ندخل بمواضيع كثير والكلام يطول بهذا الشي . وبعدين 6600 مايعرف وش نقول ولا نبي نحرجه لان الكلام عليه كبير :p

مااجامل
03-26-2005, 10:25 PM
عيوني 14 : الله يجزيك خير لاتذكر اللي انت ذكرته بشخص بعينه صحيح تلمح بالكلام مو مشكله اما تقول الاسم والسالفه كلها نحن مو معك .

مو اني ادافع عنه بالعكس هو احسن السيئين بالرئاسه يعني احسن من غيرة واما الباقي اللي صارو روؤساءالنادي مايصلحون انهم يرجعون للرئاسه حتى في وقتنا الحاضر . و يستاهل بس كما ذكرت اذا هو صار رئيس . المجموعه اللي ضدة ولا ابي اذكر اسامي راح تخرب عليه وتحفر له حفر كما دبرت لها المكيدة اللي ذكرتها انت
ياعيوني 14 . ولا هو الانسب ولكن لانريد بسبب المجموعه التي ضدة

6600
03-27-2005, 01:14 AM
ماأجامل انت سبب فى ابتعاد اكثر الاعضاء عن هذا المنتدى لأن اسلوبك وكتاباتك لم تجد من يقف فى طريقها. وربما يكون عتبي كبير على اخي ( القاضي ) الذي اكن له الاحترام والتقدير ولكن عتبي عليه عتاب محبة وهو كيف يسمح لمثل قلمك السيء يكتب فى منتديات مدينتنا الغراء ( العيون ) وكيف يسمح لك بأن تتهجم على بعض الرموز فى مدينتنا ولو كان ذلك عن طريق التلميح .
اما اخي الطبلون وعلي السليم وعيوني 14وغيرهم من الكتاب الرائعين انا اكن لكم كل احترام وتقدير واعذروني لو ابتعدت قليلا عن الكتابة فى هذا المنتدى لأن اشباه الكتاب ( اللي على راسه بطحا يتحسسها ) اجبروني على ذلك . وانا لااعتبر ذلك استسلام مني ولكن لأنني اجد ان من لايستحق الكتابة هو من يكون له النصيب الاكبر فى التهجم على الرموز العيونية .
اخي ( القاضي ) بقدر مانكن لك من احترام وتقدير ومحبة نتمنى منك ان تبادل هذه المحبة بابعاد من لايستحقون ان يكتبوا فى منتدى مدينتنا الحبية وهذا ربما سيزيد من عدد اعضاء المنتدى لأن لو جاء احد زوار المنتدى وقام برؤية مثل تلك المواضيع ومثل تلك الردود من اشخاص لايفقهون فى الرياضه وانما همهم الوحيد هو الشوشرة لاأعتقد بأنه يسمح لنفسه ان يسجل فى منتدانا الرائع الذي هو منتدى اهل العيون ( الصفوة ) ومنتدى غيرهم من الكتاب الرائعين .
وهذا الذي كتبته اخي ( القاضي ) اتمنى ان تجعله فى عين الاعتبار لأن ظهور هذا المنتدى بالمستوى الرائع هو همي الوحيد ويسعدني ان ارى منتدانا فى مقدمة المنتديات ولكن ذلك سيتحقق عندما نبعد بعض المحسوبين على منتدانا
اخوكم
6600

سيف بن سلاح
03-27-2005, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ابناء بلدي الان بدانا في سب بعض من اجل النادي هذا يصلح وهذا لايصلح انا نادينا من الافضل ان يقفل ونرتاح منكم ازعجتونا القناص احمد وجمعه السعيد مافي هذا النادي2 فقط وكل واحد يعطينا سالفه وتجريح في الاخر
اتقوالله في انفسكم انها غيبه والله اعلم تحدثو عن مصلحة النادي افضل من هذا افضل من هذا عيب والله عيب حنا منبي النادي خربتو النادي وكرهتونا فيه مته بس يقفلون النادي نرتاح منكم تشويه وتخريب وفي الاخير النادي هو المتضرر من فيه غير النادي اصبح خرابه الجمع اعتذر عن دعم النادي والسبب انتم الحشرات كثيره انا اتمنى ان تتركوا النادي للعقلااء حتى جبر العساف ماسلم منكم رجل سعى من اجل النادي تكلمت فيه من اجل مصالحكم اي حب تدعون اسلوبكم مفضوح من اجل حب النادي هههههههههه ياعجايب اين انتم من حب النادي فتنه حقد سوالف تخريب من اجل الكرسي حتى لعيبة النادي مثلكمماعندهم وطنيه انتم خراب النادي هل فكرتم في ذلك سلملم

مااجامل
03-27-2005, 06:46 PM
6600 : انت تتكلم بنفسك ولا تتكلم عن الاخرين وليكون انت محامي لهم . وتقول انا سبب في ابتعاد اكثر الاعضاء بهذا المنتدى . وش يثبت لك اني انا سبب ابتعادهم . مشاء الله عليك صاير محامي .
واذا انت تشتكي للادارة بخصوصي الادارة هي ابخص مو انت تعلمها امور المنتدى .
واذا انت زعلان من كلامي لك بانك المواضيع كبيرة عليك لاتزعل هذة الصراحه .
ملاحظه: ولا اريد تعليق منك لكي لايخرج الموضوع لشخصي وشخصك . ارجو منك ذالك .

سيف بن سلاح : ماتكلمنا بالغيبه الحمد الله هذا شي اسمه الشارع الرياضي يعني نتكلم بالمفيد واللي يخلينا نطلع بالنتيجه
صحيح واحد ذكر شخص بعينه ولكن ان شاء الله مايكررها وهو عيوني 14 .

اما بقولك مااحد سلم منا بالعكس نحن نتكلم وحديث الشارع يعني ان شاء الله ماتكون غيبه .

وجبر الصقر ماتكلمنا عليه باي شي يكون عليه خطاء بالعكس الرجال وقف وفقت رجل مع انه قالها لهم انا لست قد المسؤوليه . ولكن نحن نقول انه ليس لديه الخبرة وبالعكس هو ماقصر واعتبرة الرجل المخلص .

وجزاكم الله خير وارجو ان لااحد يزعل مني وهذة الصراحه اقولها بدون اي مجامله لاي شخص نبي تكون الصراحه لدينا بدون اي مجامله.

ونريد نحافظ على هذا الجيل ونترك الاجيال اللتي راحت مع اي مشكله واجهتها ولا نريد الجيل القادم يكون لهم قدوة الا الصحيح منهم .

وارجو ان يكون الرد من اي شخص للمواضيع بصدر الرحب . ونبي نقول الصدق وليس الكذب والتزيف . ولانجرح بشخص بعنيه بالكلام مهما كان لكي نبني جيل واعد وجيل ليس لديه مخالفات او سوابق تذكر.

hالقاضيS
03-28-2005, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيوني 14 إليك هذه المقولات
1- حذفنا مشاركتك لمخالفتك للقوانين للملتقى وحنا ما وضعنا الملتقى لكي نثير الفتن ونقل الكلام
2- أنت يا من كتبت هذا الرد الذي أثار بعض من المشاكل التي واجهناها من بعض الشخصيات الهامة بالعيون .
3- فأي شخص يكتب مثل هذه المواضيع الفاضحة والمثيرة للمشاكل والفتن فهي تسئ للعيون وإلى أبناء العيون .
4- معليش أكتب بحرية وخذ راحتك في أي شئ لكن راع شروط وقوانين الملتقى وراع خصوصيات الآخرين .
5- كما تعلمون أنكم لو كتبتم مثل هذه المواضيع لا ترجع العواقب إليك أنما ترجع لصاحب الملتقى الذي وضع لنا هذا الملتقى لطرح الأمور التي يجب أن نخرج بها لحل مناسب وبأخلاق رياضية ومثل ما أعطانا حريتنا في الكتابة برضوا عطانا قوانين وشروط يجب أن نضعها في الاعتبار ومن مضمون هذه القوانين عدم ذكر أي أسماء مهما كانت في أمور جارحه وهي لا تعني لنا شيئا بل أنها تثير عواقب كثير جدا ويساعد في نقل الكلام إلا في أمور مثل أمور المدح والثناء والنقاش والنقد الهادف البناء .
6- عيوني 14 وضعك معلق في الإدارة و انا طرحته للإدارة والإدارة هي التي تقرر في أمرك .
أخي وعزيزي 6600 أعلم أن هذا الملتقى لك ولغيرك فنحن أيضاً نكن لك كل الاحترام وكل التقدير وهذا الكلام لا يقتصر عليك أنت لوحدك بل على جميع أعضائنا الأعزاء وأنا شخصياً أعلم أنك لم تقل هذا الكلام إلا أن يدل على غيرتك للملتقى لكن ويش بيدي اعمل واخوي ما أجامل ما ذكر لنا أسماء بل أبدى وجهة نظره
وأنت بدورك ابدي لنا وجهة نظرك والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وإذا عندك أي مشكلة أوي سب علني موجه لك ما عليك الا ان تشتكي في قسم الاقتراحات والشكاوي وصدقني كلنا حنا في الملتقى شخص واحد وقلوبنا قلب واحد واللي يزعلك يزعلنا والله لا يجيب الزعل فيا أخي عتبك على عيني وعلى رأسي وان شاء الله راح تشوف كل ما يسرك .................................................. ............................والى اللقاء

فاهم جدا
03-28-2005, 02:20 AM
وش بعده ياحسره طارت الطيور بارزاقها والرجال نفضح وانت تقولي حذفنا ردك ههههههههههههههههههههههاااااااي

الله يكون بالعون بس لا وش تقول هالكلام يدل على غيرته وهو يكذب على الرجال وش هالمشرف اللي شايف الموضوع

من اسبوع وتوه يحذف شكلك لكيع درجه اولى انا ردودي تنحذف اول باول ولان كلامي موجه لك انت اي حريه انتم تدعون وانتم تفضحون الخلق

وانت يا ماجامل تلميح ههههههههههههههههههههه اشوف الرجوله من ورى الشاشه

مااجامل
03-28-2005, 05:26 AM
يا الطبلون : الله يخليك كلامك صحيح وميه في الميه ولكن هنا منتدى وليس صحف الله يخليك اخوي يا الطبلون وكما ذكرت انت وصلت للرئاسه وكذا ولابد ان تظهر بالصحف . وتفاصيل اخر .
انا معك بس هنا قوانيين للمنتدى عرفت وش اقصد يعني لو تطرقنا لهذا الشي صرنا في مجلس بوحمدان يعني كل واحد يذكر الشخص بعينه للكلام اللغير صحيح وهو صحيح ولكن بالمنتدى له قوانيين ارجو انك فهمتني يا اخوي الطلبون .
وكل ماذكرته صحيح يا الطبلون ولكن كما ذكرت لك .

ونرجو ان يكون التعليق للموضوع فقط لاتخلونا نخرج عن الموضوع . وحياك الله يا الطبلون :D:D

أبو طلال
03-28-2005, 06:59 AM
أستغفر الله العظيم

أي تهديد أخوي الطبلون 1000 ؟
نعم انا ارسلت لك رسالة وفيها أطلبك رجاء أن تكون في خانة قوانين الملتقى
فأي تهديد في هذا سبحان الله ؟
كتبتها لك في الخاص وسأكتبها هنا علانية أخوي
أرجووووووك أن تكون عقلانيا في كتاباتك وردودك
كما ارجوووووووو جميع الاعضاء ان يكتبوا مابدى لهم في ظل القوانين

مااجامل
03-28-2005, 10:31 AM
يا الطبلون : :D:D:D:D
لاتقولي بو المشاكل الحين يمسكونها علي وانا عكس ذالك يا الطبلون :(:(

انا معك بكل شي تقوله بس لاتقول اسامي يعينها اذا فيها شي مكرة ياخوك اخبرك فهيم

6600
03-28-2005, 02:10 PM
اتمنى من المشرفين على الملتقى وبالاخص القسم الرياضي ان يحذفوا كل عضو يختلق المشاكل ويأتي بمواضيع كاذبة وتسبب مشاكل بين الاعضاء . وهذا ماتعودناه منكم يامشرفي ملتقانا الحبيب.
( القاضي ) لو انني لم احبك لما كتبت لك مايزيدني هما. وثق تماما ان مصلحة هذا الملتقى تعتبر من اولوياتنا فى الحياة . لأن هذا الملتقى ومن فيه هم اهلي وابناء مدينتي .
لذا اتمنى منك الاخذ بالاراء وان تحذف اي عضو يتسبب فى خلق المشاكل . وهؤلاء الاعضاء ربما عددهم قليل ومعروفين عند الجميع.
اخوكم
6600

مااجامل
03-28-2005, 09:20 PM
يا الطبلون ماقدر اقولك شي . ولا نبي الموضوع يطلع ويصير شخصي. خلونا بالمفيد اذا احد يبي يعلق

ياالطبلون : احترامي لك وتقدري ولا ابي اعلق على اللي قلت له باني اوضح الامر الى الاخ 6600

ومشكورين وماقصرتو يا الطبلون :D:D

الامبراطور
03-28-2005, 10:26 PM
عندما تنعدم لغة الحوار فالافضل الابتعاد.. ولذلك وبسبب المدعو مااجامل الله يهديه ويعقله انا مااحب اخوض في المواضيع التي يشارك بها، اضف الى ذلك تساهل الاداره ممثله في الاستاذ القاضي هداه الله وعافاه مع المدعو مااجامل ومع كلامه الغير مسئول. احب ان انبه باننا في عصر التقدم والتكنولوجيا ولسنا في العصور المتحجره، هناك لغة حوار يجب ان تحترم وهنا منتدى يعكس صورة العيون واهلها ويجب ان يحترم فهذا المنتدى ماوضع الا لاجل اظهار الوجه المشرق لمدينتنا ولكن وللاسف الشديد هناك فئه تكره الخير وتكره ان يكون الناس في سلام وحب ووئام حيث يريد اولئك ان يكون الشر منتشر والفتنه منتشره ومثال هذا الفريق المدعو بـ مااجامل هداه الله وشفاه، فيا ااخواني ارجو منكم تقدير وحفظ كرامة مدينتنا ورفع اسمها عاليا ولاننسى ان نقف وبكل مااوتينا مع من اراد الرفعه للعيون نعم مع الاخ ابو طلال ولنعتبر انفسنا جميعا مشرفين وان نبتعد عن سفاسف الامور فياليت يا مااجامل ان تعود الى الصواب وان تهتدي وايضا لاانسى ان اطلب من اخواني الباقين تهدئة الامور والابتعاد عما ينصبه المدعو مااجامل لهم من شراك يريد بها ايقاعهم في الفتنه..

مااجامل
03-28-2005, 11:22 PM
الطبلون : جزاك الله خير وماقصرت . انا قلت من البدايه اي واحد يقول كلمه الحق يحطونه من القائمه السوداء .
وماعليك منهم يا الطبلون اهم شي عندي انت والادارة واللي يبي كلمه الحق بعينها وليس بالنفاق والكذب والبهتان .

بس وربي ضحكت من قبل الله يقطع ابليسك يا الطبلون بسبب تعليقك على توقيعي .
وربي مت من الضحك .

هذة صورة واحد تشوفه ان شاء الله بس ماعرف احمل الصورة .
مدري وصلك شي مني ولا وابيك ترد .

جاسم
07-13-2005, 05:18 AM
(((ماسمعنا كثير ولكن من نصدق بخصوص ماحصل بالكلام عن الصحفيين باتجاة فريق العيون)))

عنوان رائع و موضوع جدير بالطرح المتزن و اشكر ألأخ اجامل عليه و كذلك من شارك في الحوار
اسلوب حوار لكم عليه شوي يعني عليه ملاحظات
الادارة الحالية ادارة قديرة و محترمة و مثل ما قال أحد الأخوان لا لهم و لا عليهم
لا ينتسبون الى اي حزب معروف لدينا حزبهم هو حزبنا و هو نادي العيون
فهل نحن معهم بالقول و الفعل و رغم هذا لم تسلم الادارة من محاولات النخر
ناسين ان هذا يصيب النادي و لا يصيب الادارة
و لن ننتهي ابداً
كلما جاءت ادارة تصدى لها الآخرون و هكذا دواليك
و النتيجة ماذا يا كرام النتيجة نادي العيون في الدرجة الثالثة
هل تصدقون ذلك انها كلمة مرة لا اود ان اقولها و لكن ؟..