المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيوب جوال n95


ابوعبدالله
10-07-2007, 11:47 AM
عيوب جوال n95
................
وأخيرآ بعد طرح جوال نوكيا N95 لأكثر من شهرين ظهرت عيوب كثيره من اكثر المستخدمين لها منها

1- نفاذ بطارية الجوال.

حيث ان بطارية الجوال تنفذ بسرعة سواء اذا استخدمت الهاتف للمكالمات او في وضع الستاند باي <وضع التشغيل>، وبعد الدخول الى موقع نوكيا واستخدام خاصية المقارنه اتضح ان مدة البطارية لهذا الجوال بالذات اقل من سابقاتها ، و الحقيقة ان البطارية تنفذ اكثر بكثير مما هو مكتوب.

2- فتحة الإزرار.

الجوال يعتمد على خاصية سحب الغطاء، فقد اكشف بعد فترة ان خاصية السحب مع كثرة الإستخدام تغيرت واصبحت اكثر سلاسة < وهذا ليس من صالح المستخدم> اذا يجب ان تكون قوية نوعا ما كما كانت عند بداية الشراء ، ويبدو مع مرور الوقت سوف يفتح الجوال من نفسة.

3- زر الكاميرة ، والعدسة.

تعطل الزر الخاص بالكامرة وكذلك زر تحريك العدسة لبعض الجوالات،<وهو الزر الخلفي>.

4- البرامج

يلاحظ بط شديد وممل في برنامج الجوال وكثرة التهنيقات < التوقف>

5- الرنين

احيانا في حالة استقبال اتصال يحدث لخبطة في الرنين < تقطيع بسيط جدا في بداية الرنين> لكن ارجح هذا العيب الى تركيب نغمات رنين من برامج اخرى الجوال ، حتى لو كان ذلك المفروض لا يحدث هذا العيب.

6- الترتيب

يلاحظ في هذا الجوال واعتقد <الذي قبلة> خلط في ملف الإستديو حيث يخلط المقاطع الخاصة بالصوت مع مقاطع الفيديو مع الصور ، ولا ينظمها كلا على حدة.

7- خدمة GPS

خدمة بطيئة ومملة، فلا تجعلها نقلة كبيرة بالجوال وسبب في شرائك للجوال ، لانك لا تتوقع انك سوف تستخدمها الا اول وثاني يوم من شرائك للجوال، ولن يستخدمها الا فقط قلة من الناس. عموما اسم الشوارع والأماكن باللغة الإنجليزية.

8-الأزرار

يلاحظ صغر الأزرار الخاصة بلإتصال والتحكم بالجوال ، وهذه متعبة لأصحاب الأصابع الكبيرة < يعني اذا جا يظغط زر واحد ، يظغط معة اثنين ولا ثلاثة> لكن قد تكون هذه ميزة لدى النساء.

أخيرا

جوال N73 وصل سعرة الأن الى <1100ريال> فقط فهل يستحق جوال N95 هذا المبلغ الكبير <2500 ريال> ، في اعتقادي ان سعرة يستحق <1400ريال>


سوف تعمل نوكيا الأن على اصدار جوال جديد يحتوي على كامير بنقاوة ( 10 ميقا بكسل) في غضون 3 أشهر

.........................

aloyun
10-07-2007, 12:02 PM
الله يسعدك ابوعبدالله والله يكون بعون الي شراه

ابوعبدالله
10-07-2007, 12:09 PM
اطلب من ادارة المنتدى ان تنقل الموضوع الى الجوال

الفضي99
10-08-2007, 12:43 AM
الله يعين اللي اشتراه

الله يجزاك خير ابو عبدالله على المعلومة